Kvalitné apartmány v projekte Precious Viva Defne

Altıntaş
Apartmán • 2 izba (izby) • 1 spálne • 1 kúpeľňa • 42 Štvorcový meter • kontakt: AYT-03237-23805
149 730 €
شقق أنيقة مصممة جيدًا في مشروع في التينتاش مع وسائل راحة غنية في الموقع

تقع الشقق في اكسو، التينتاش. أكسو هي منطقة في أنطاليا ذات تاريخ متجذر. حي التينتاش هو أحد أرقى المناطق السكنية والمراكز الاستثمارية في أنطاليا وتركيا مع مشاريع متطورة توفر وسائل راحة غنية.

Viva Defne هو مشروع مختلط يقع على طريق شرياني. تقع الشقق في أنطاليا ألتينتاش للبيع على بعد 4.4 كم من مطار أنطاليا، و 7 كم من شاطئ لارا، و 10.1 كم من مركز تيرا سيتي للتسوق، و 12 كم من مدينة بيرج القديمة، و 22 كم من منتزه ذا لاند أوف ليجندز الترفيهي، و 80 كم من كوبرولو كانيون الحديقة الوطنية، وعلى بعد 90 كم من منطقة ألانيا.

يقدم المشروع استثمارًا مربحًا باحترافية وجودة Tekce Exclusive. يقع المجمع السكني على قطعة أرض مساحتها 7716 مترًا مربعًا تتساوى مع المبنى A و المبنى B.

يقدم المشروع بعض وسائل الراحة الغنية مثل ساونا، حمام سباحة، موقف سيارات داخلي، منطقة ذات مناظر طبيعية مشتركة، اللياقة البدنية، الأمن، كاميرا أمنية، عريشة، حديقة بمساحة 25 متر مربع في كل طابق، مصعد، بواب، ومولد كهربائي.
تم تجهيز الشقق بمجموعات ثلاثية مدمجة، وأبواب خارجية فولاذية، وستائر من الألومنيوم، وأغطية أرضيات مصفحة، وأسقف أرضية، وإضاءة LED، وأعمدة معطف المدخل، ومكيفات VRF للطاقة من الفئة A، وأنظمة الاتصال الداخلي المرئي. الحمامات مفروشة ببلاط السيراميك عالي الجودة.


AYT-03237

Priestory

Izby2
Spálne1
Kúpeľne1
Balkóny1

Povrchy

Obývací42 Štvorcový meter
Celkovo65 Štvorcový meter
Balkón
Bazén
Klimatizácia
Satelitná televízia
Sauna
Vybavenie extrahované AI.
Parkovisko
Výťah
Záhrada

Altıntaş

Agent neposkytol presnú adresu tejto nehnuteľnosti. Môžete o ňu požiadať tu.
TypApartmán
Rok výstavby2024