Investment Apartments in a Luxe Compound in Ankara Etimesgut

Yapracık Mahallesi
Apartmán • 5 izba (izby) • 4 spálne • 2 kúpeľňa • 167 Štvorcový meter • kontakt: ESB-00088-20558
461 038 €
340 629 €+120 409
شقق في مشروع مجمع ضخم في أنقرة إيتيميسجوت

تقع الشقق المبنية حديثا في منطقة إيتيميسجوت في أنقرة، تركيا. يوفر المشروع الضخم موقعًا هادئًا ومركزيًا، بعيدًا عن ضجيج المدينة مع سهولة الوصول إلى وسائل الراحة. تتمتع المنطقة بشعبية كبيرة بين المستثمرين المحليين والأجانب وتوفر إمكانية تحقيق أرباح عالية.

تقع الشقق المعروضة للبيع في أنقرة إيتيميسجوت في مشروع مجمع ضخم يتميز بتصميم فريد من نوعه. يقع المجمع على بعد 5 كم من منتزه جوكسو، و 9 كم من محطة مترو كورو، و 17 كم من ساحة كيزيلاي ومنتزه كوغولو، و 24 كم من تشانكايا أتاكولي، و 34 كم من مطار إيسنبوغا.

يتكون المشروع من مرحلتين و 4 مجمعات سكنية بمساحة إجمالية تبلغ 20.000 متر مربع. إلى جانب التصميم المعماري الأنيق، يوفر المجمع الضخم العديد من وسائل الراحة الغنية للمقيمين. وتشمل هذه المرافق مسبح داخلي، ومناظر طبيعية كبيرة، وبركة، وحمام تركي، وصالة لياقة بدنية، وغرف بخار، وساونا، وملعب، وموقف سيارات داخلي، وشرفات مراقبة، وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وملاعب كرة طائرة وكرة سلة، ومساحات للهوايات، ومقاهي، ومطاعم. .

يقدم المجمع الضخم أنواع الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 4 غرف نوم بالإضافة إلى خيارات المطبخ ذات المخطط المفتوح أو المنفصل. تتميز الشقق الفاخرة بأسقف بطول 3.25 متر. تحتوي الشقق على حمامات، حمامات داخلية، غرف تبديل الملابس، وشرفات. تحتوي الشقق المعروضة للبيع أيضًا على أنظمة تدفئة أرضية وأغطية أرضيات مبللة ومبللة عالية الجودة. تحتوي الشقق أيضًا على مجموعات مدمجة مكونة من 5 قطع تشتمل على فرن وغطاء ومدفأة وثلاجة وغسالة.


ESB-00088

Priestory

Izby5
Spálne4
Kúpeľne2
Balkóny1

Povrchy

Obývací167 Štvorcový meter
Celkovo211 Štvorcový meter
Balkón
Bazén
Sauna
Výťah
Vybavenie extrahované AI.
Fitness centrum
Parkovisko
Terasa
Umývačka riadu
Záhrada

Yapracık Mahallesi

Agent neposkytol presnú adresu tejto nehnuteľnosti. Môžete o ňu požiadať tu.
TypApartmán
Rok výstavby2024