Apartments with Closed Swimming Pool in Istanbul Esenyurt

Yeşilkent Mahallesi
Apartmán • 3 izba (izby) • 2 spálne • 2 kúpeľňa • 100 Štvorcový meter • 22. podlaha • kontakt: IST-00174-33917
125 663 €
شقق جاهزة للسكن بالقرب من جميع وسائل الراحة في إسنيورت إسطنبول

توفر الشقق المعروضة للبيع في اسطنبول اسنيورت سهولة الوصول إلى جميع الضروريات اليومية. تقع الشقق المتوفرة في موقع مناسب: على بعد 100 متر من مستشفى رياب، وعلى بعد 1.5 كيلومتر من الطريق السريع E-5 والمتروباص، وعلى بعد كيلومترين من مركز مرمرة بارك للتسوق، وعلى بعد 5 كيلومترات من بحيرة كوتشوك شكمجة، وعلى بعد 6.5 كيلومتر من بحر مرمرة والمارينا، و27 كيلومترات إلى مطار اسطنبول الدولي.

يضم المجمع السكني الذي يستضيف هذه الشقق 422 وحدة ضمن مبنى مكون من 29 طابقًا. يتمتع السكان بوسائل الراحة المختلفة، بما في ذلك حمامات السباحة المفتوحة والمغلقة، حديقة تراس، مناطق لعب للأطفال، حديقة، منطقة مغلقة لوقوف السيارات مكونة من ثلاثة طوابق، منطقة مفتوحة لوقوف السيارات، حمام تقليدي، ساونا، مركز للياقة البدنية، أسواق، مصففي شعر، المحلات التجارية والمقاهي والمتاجر مع المطاعم. تشمل الميزات الإضافية لهذا المشروع الفاخر ردهة، استقبال، مصاعد، نظام إطفاء حريق أوتوماتيكي، منطقة مخرج للطوارئ، نظام إنذار للطوارئ، مانعة صواعق، خزان مياه، خدمات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ونظام كاميرات.

تشمل خيارات السكن داخل المجمع شققًا مع حمامات داخلية ومطابخ مفتوحة أو مغلقة وشرفات. تتميز هذه الشقق بوسائل الراحة الداخلية مثل معدات المطبخ المدمجة، والأبواب الفولاذية، وأنظمة الاتصال الداخلي عبر الفيديو، والأرضيات الخشبية والسيراميك، والغاز الطبيعي، والغلايات المشتركة، وكبائن الاستحمام، والوصول إلى الإنترنت.


IST-00174

Priestory

Izby3
Spálne2
Kúpeľne2
Balkóny1

Povrchy

Obývací100 Štvorcový meter
Celkovo143 Štvorcový meter
Balkón
Bazén
Satelitná televízia
Sauna
Výťah
Vybavenie extrahované AI.
Fitness centrum
Internet
Parkovisko
Terasa
Záhrada

Yeşilkent Mahallesi

Agent neposkytol presnú adresu tejto nehnuteľnosti. Môžete o ňu požiadať tu.
TypApartmán
Rok výstavby2018