Spacious and Roomy Properties in Kargıpınarı Mersin

Kargıpınarı Belediyesi
Apartmán • 2 izba (izby) • 1 spálne • 1 kúpeľňa • 60 Štvorcový meter • kontakt: ICX-00081-30372
96 000 €
شقق كبيرة للبيع في مرسين كارجيبيناري

شقق جديدة للبيع تقع في مشروع بوتيك يقع في موقع متميز في مرسين إردملي كارجيبيناري. لقد جذبت مدينة مرسين، إحدى أهم المدن الساحلية على البحر الأبيض المتوسط، اهتمام المستثمرين في السنوات الأخيرة. تعتبر منطقة إردملي كارجيبيناري من أهم الوجهات التي تتميز ببحرها وشواطئها وجمالها الطبيعي.

عقارات للبيع في مرسين؛ يتمتع بموقع متميز بالقرب من البحر والمدارس والأسواق والمرافق الاجتماعية اليومية. صفر شقق 700 متر من الشاطئ، 2 كم من مركز صحة الأسرة، 4 كم من تقاطع الطريق السريع تشيشميلي، 12 كم من محطة حافلات إردملي، 13 كم من مركز نوفا سيتي للتسوق، 14 كم من مستشفى إرديملي الحكومي، 15 كم من مركز سولي للتسوق، 20 كم إلى مارينا، و90 كم عن مطار تشوكوروفا الدولي، و106 كم عن مطار أضنة شاكر باشا.

مشروع بوتيك مكون من 12 طابقا؛ يحتوي على مرافق داخل المجمع مثل مسبح خارجي، ملعب للأطفال، منطقة للشواء، كاميليا، مسارات للمشي، ملعب كرة سلة، ردهة، مولد، مصعد مزدوج، كاميرات مراقبة وحراسة على مدار الساعة.

شقق بغرفة نوم واحدة؛ تحتوي على وحدات تتكون من غرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام وشرفات. الشقق، التي تجذب الانتباه بموادها عالية الجودة وتصنيعها، مجهزة بمنتجات راقية.


ICX-00081

Priestory

Izby2
Spálne1
Kúpeľne1
Balkóny2

Povrchy

Obývací60 Štvorcový meter
Celkovo90 Štvorcový meter
Balkón
Bazén
Klimatizácia
Satelitná televízia
Výťah
Vybavenie extrahované AI.
Grilovanie

Kargıpınarı Belediyesi

Agent neposkytol presnú adresu tejto nehnuteľnosti. Môžete o ňu požiadať tu.
TypApartmán
Rok výstavby2024