Detached Villa with a Private Pool in a Large Plot in Fethiye

Ölüdeniz
House • 5 soba • 4 bed. • 4 bath. • 202 m² • 1st floor • ref: BJV-00419-31971
6.544.624 HRK
فيلا أنيقة منفصلة من 4 غرف نوم في فتحية أولودينيز

أولودينيز هو منتجع مشهور عالميًا بغابات الصنوبر البكر والبحر الجذاب والأجواء الهادئة. المنطقة مناسبة للعيش طوال فصول السنة الأربعة، وذلك بفضل طبيعتها الرائعة وهوائها النقي وقربها من المراكز الأخرى.

تقع الفيلا للبيع في فتحية أولودينيز في هيسارونو، على بعد 500 متر من المتاجر المحلية، حيث تتوفر جميع الاحتياجات الأساسية والاجتماعية اليومية مثل المقاهي والمطاعم والأسواق والصيدليات والبارات، وعلى بعد 700 م من متنزه هيسارونو الترفيهي، وعلى بعد كيلومتر واحد من الحديقة المائية، خط التلفريك Babadağı(باباداغي). ويقع على بعد 1.2 كم من شاطئ أولودينيز، وعلى بعد 2 كم من مستشفى فتحية الحكومي، وعلى بعد 49 كم من مطار دالامان.

تقع الفيلا على مساحة 700 متر مربع من الأرض، وتحيط بها جدار حجري وتم الانتهاء من تنسيق الحدائق. يوجد في الحديقة مسبح خارجي بمساحة 50 مترًا مربعًا ومسبح للأطفال وفناء. الفيلا بمساحة صافية 202 متر مربع.

يوجد في التصميم الداخلي منطقة معيشة واسعة متكاملة مع مطبخ مفتوح مجهز بمواد من الدرجة الأولى وحمام في الطابق الأرضي. يوجد في الطابق الأول غرفتي نوم مع حمامات وشرفات وساونا. يوجد في الطابق العلوي غرفتي نوم مع حمامات خاصة.

توفر الفيلا المنفصلة المكونة من 4 غرف نوم فرصة استثمارية بأرضها الكبيرة وميزاتها وموقعها.


BJV-00419

Spaces

Rooms5
Bedrooms4
Bathrooms4
Balconies2

Površine

Living202 m²
Total220 m²
Air conditioning
Balcony
Satellite tv
Sauna
Swimming pool
Terrace

Ölüdeniz

Agent nije dao točnu adresu ove imovine. Možeš je zatražiti ovdje.
TypeKuća
Construction year2023