Special Design Villa Near the Beach in Belek Antalya

Belek
House • 6 soba • 5 bed. • 6 bath. • 240 m² • ref: AYT-03936-33282
8.293.959 HRK
فيلا منفصلة مناسبة للعيش في بيليك، أنطاليا، بالقرب من ملاعب الغولف والشاطئ

تقع الفيلا المنفصلة في بيليك، مركز الجذب في أنطاليا المشهور بملاعب الغولف وكرة القدم. بيليك هي مركز سياحي واستثماري يضم فنادق جولف شهيرة. توفر المنطقة، حيث تخدم الفنادق آلاف السياح كل عام وتفتح أبوابها لمدة 12 شهرًا في السنة، فرصًا للاستثمار.

فيلا للبيع في أنطاليا بيليك؛ بفضل موقعه المميز فهو يبعد 37 كم عن مركز مدينة أنطاليا، 32 كم عن مطار أنطاليا، 7.5 كم عن أرض الأساطير، 2.7 كم عن الشاطئ العام، 2.5 كم عن ملعب الجولف، 1 كم عن مركز بيليك والمرافق الاجتماعية .

تم بناء الفيلا على أرض مساحتها 500 متر مربع بمواد عالية الجودة وهندسة معمارية حديثة، تبلغ مساحة الفيلا صافي الاستخدام 240 متر مربع؛ هناك 5 غرف نوم، غرفة معيشة، مطبخ، حمام، ساونا، حمام تركي، شرفتين كبيرتين، مستودع، موقف سيارات مفتوح، مسبح خاص وحديقة. الفيلا مناسبة للعيش المستقل مع حديقة كبيرة وحمام سباحة خاص.

تتميز الفيلا بتصميم مختلف ومصنوعة من مواد عالية الجودة ومهارة في العمل، وتحتوي الفيلا على أبواب فولاذية وأبواب غرف مطلية ونظام إضاءة سبوت وLED ونوافذ PVC ومصاريع كهربائية ومستلزمات حمام خاصة وأرضيات عالية الجودة. الفيلا مؤثثة جزئيا؛ وهي مجهزة بميزات مثل مكيفات الهواء والسلع البيضاء والمجموعات المدمجة والألواح الأمامية وخزائن الملابس ونظام الأقمار الصناعية المركزي والوصول إلى الإنترنت.


AYT-03936

Spaces

Rooms6
Bedrooms5
Bathrooms6
Balconies2

Površine

Living240 m²
Total330 m²
Air conditioning
Balcony
Satellite tv
Sauna
Swimming pool
Amenities izvučeno pomoću umjetne inteligencije.
Garden

Belek

Agent nije dao točnu adresu ove imovine. Možeš je zatražiti ovdje.
TypeKuća
Construction year2023