Moderne vile u blizini golf terena u Marbelli

San Pedro de Alcantara
House • 6 soba • 5 bed. • 4 bath. • 482 m² • ref: AGP-00882-35682
18.488.492 HRK
فيلات صديقة للبيئة مكونة من 5 غرف بالقرب من ملعب الجولف في ماربيا

يقع المشروع، الذي يتكون من فيلات جديدة تمامًا، في ماربيا، سان بيدرو، مركز المعيشة المتميز في كوستا ديل سول. حي سان بيدرو؛ فهي توفر حياة مريحة بفضل مناخها الرائع وشواطئها الرملية وبحرها الصافي وملاعب الغولف المشهورة عالمياً. توجد هنا مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان وحياة ليلية ملونة ومشاريع سكنية مصممة خصيصًا. سان بيدرو هو مركز معيشة فاخر يمزج بين جماله الطبيعي وثرائه الثقافي وأجواءه العالمية.

فيلات للبيع في ماربيا؛ ويقع في سان بيدرو دي الكانتارا، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. فلل؛ يقع بالقرب من مجموعة متنوعة من المرافق اليومية مثل مدرسة دولية ومنشأة رياضية ومطعم ومركز صحي وملعب للجولف. بالإضافة إلى ذلك، تقع الفيلات على بعد كيلومترين من الساحل والشواطئ، وعلى بعد 5 كم من بويرتو بانوس والميل الذهبي، وعلى بعد 12 كم من مركز ماربيا وعلى بعد 65 كم من مطار مالقة الدولي.

يوجد إجمالي 5 فيلات منفصلة ومزدوجة في مشروع البوتيك، حيث يتم عرض 4 فيلات للبيع. فلل؛ تم تصميمها بميزات صديقة للبيئة ومستدامة. يحتوي المجمع المحاط على مساحات مشتركة مناسبة للحياة الاجتماعية. يحتوي المشروع على ملاعب للأطفال وحديقة خضراء وقسم لليوجا لأصحاب الفلل.

تدعو الفيلات الضوء الطبيعي إلى الداخل بينما تتصل بالمناطق الداخلية والخارجية بفضل النوافذ المنزلقة الكبيرة. يوفر الطابق الأرضي أجواء واسعة بفضل المطبخ المفتوح ومناطق تناول الطعام والمعيشة. تقع غرف النوم في الطابق العلوي. تم تجهيز الفيلا بمعدات المطبخ وخزائن الملابس المدمجة.


AGP-00882

Spaces

Rooms6
Bedrooms5
Bathrooms4
Balconies1

Površine

Living482 m²
Total595 m²
Air conditioning
Balcony
Swimming pool
Terrace

Marbella

Agent nije dao točnu adresu ove imovine. Možeš je zatražiti ovdje.
TypeKuća
Construction year2024
Energy efficiency ratingNo data
Environmental (CO₂) impact ratingNo data