Newly-Built Apartments in a Stylish Project in Arpaçbahşiş Mersin

Arpaçbahşiş Belediyesi
Apartment • 3 soba • 2 bed. • 2 bath. • 81 m² • ref: ICX-00145-35957
693.677 HRK
شقق جديدة للبيع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ في مرسين أرباتشباهشيش

شقق جديدة للبيع تقع في مشروع سكني أنيق في مرسين إرديملي أرباكباهشيش، على مسافة قريبة من الشاطئ. تعتبر مرسين من أجمل مدن جغرافية البحر الأبيض المتوسط، وهي من أهم المدن الساحلية التي تتميز باستثماراتها وجمال طبيعتها. تعتبر منطقة أردملي أرباشباهشيش من أهم المناطق التي تستقطب اهتماماً كبيراً من المستثمرين المحليين والأجانب. إنها واحدة من أكثر مراكز المعيشة والعطلات المفضلة في المدينة، حيث تتميز بمناخها وبحرها وثرواتها التاريخية وأسعار العقارات المعقولة.

شقق للبيع في مرسين على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الشاطئ والأسواق. شقق للبيع؛ 3.5 كم من محطة حافلات إرديملي، وعلى بعد 6 كم من مستشفى ولاية إردملي، وعلى بعد 7 كم من نوفاسيتي أفم، وعلى بعد 35 كم من فوروم أفم، وعلى بعد 96 كم من مطار تشوكوروفا الدولي الجديد، وعلى بعد 116 كم من مطار أضنة شاكر باشا

تقع الشقق للبيع في مرسين ضمن مجمع سكني أنيق. يحتوي المشروع، الذي يتكون من مبنى واحد مكون من 13 طابقًا، على مرافق مثل مواقف السيارات الخارجية وحمام السباحة ومولد كهربائي كامل وملعب للأطفال واللياقة البدنية والمصعد.

شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم؛ وتتكون من غرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام داخلي ووحدات شرفة. الشقق، حيث يتم تفضيل المواد عالية الجودة، مجهزة بمنتجات عالية الجودة. الأرضيات مغطاة بمنتجات خشبية وسيراميك وجرانيت من الدرجة الأولى.


ICX-00145

Spaces

Rooms3
Bedrooms2
Bathrooms2
Balconies2

Površine

Living81 m²
Total100 m²
Air conditioning
Balcony
Lift
Swimming pool
Amenities izvučeno pomoću umjetne inteligencije.
Fitnes centar
Parking

Arpaçbahşiş Belediyesi

Agent nije dao točnu adresu ove imovine. Možeš je zatražiti ovdje.
TypeApartman
Construction year2025